مدونة

أهلاً بك زائري الكريم .... ضع لك بصمة في مدونتي .....

20101021

سعودية تشترط على شاب الرشاقة لتقبله زوجاً



ذكر تقريرأن فتاة سعودية في أوائل العقد الثاني من عمرها اشترطت على شاب بدين تقدم للزواج منها إنقاص وزنه للارتباط به، مطالبة بتوثيق ذلك في عقد الزواج.
وقالت صحيفة "القبس" الكويتية التي نقلت عن وكالة "أسوشيتد برس إنترناشيونال" للأنباء، إن الشاب، ويعمل مهندساً في إحدى شركات البتروكيماويات، وافق بدوره على شروط الفتاة، وهي : أن يتعهد بإجراء التمارين الرياضية لمدة عام كامل. وحددت رياضة المشي كتمرين أساسي، إلى جانب الالتزام ببرنامج للحمية الغذائية.
وقال الشاب "هذه الشروط زادت من حرصي على الارتباط بالفتاة، وأنها الخطوة الأولى للتخلص من الوزن الزائد الذي عانيت منه كثيراً".
يشار إلى أن نسبة السمنة وزيادة الوزن في المملكة بلغت 60 في المائة لدى الشباب والأطفال الذين يمثلون 50 في المائة من سكان السعودية، ما أدى إلى تفشي الكثير من الأمراض الناتجة عنها.

 أنتهى الخبر.

تعليقي :
بما أنها أشترطت عليه إنقاص وزنه للأرتباط به وهذا الشرط قبل الزواج (:
ونحن نعلم أننا كشعب سعودي علينا ما علينا من عادات في الأكل والشرب لن نلتزم ببرامج وبما إننا  نطاوع أنفسنا بما تهوى !!
 أسألكم سؤال هل رأيتم في يوم من الأيام أشكالاً يقال أنها مضحكة تمشي بالشوارع ?! والقليل منها سترت أنفسها خوفاً من الضحك على أشكالها يحسبون اننا نضحك على أشكالهم ولو علموا اننا نضحك على رداءة شكم نفسه من هواها مثل المدخن فهذا اعتبره من اردى البشر ومن أغباهم .
أعود للشرط واقول لابد أنها تشترط عليه في عقد الزواج أن لا يترك التمارين والمحافظه على شكله فبعد الزواج ومع الوقت لن تسطيعي السيطره عليه كما أستطعتي قبل الزواج فاشترطي عليه مالأ إن أخل بالشرط يكون شهري فالنفس تضعف عند المال وسيكون مثل ماتريدين قبل الزواج .

ليست هناك تعليقات:

تقييم مشاركة